تطبيق Dingless للتحكم في الإشعارات بفاعلية على أجهزة أندرويد

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة عند قفل الشاشة مرة أخرى. كما يدعم التطبيق إمكانية الحصول على إشعار واحد فقط في حال استلامه لعدة إشعارات متلاحقة في فترة زمنية قصيرة مع القدرة على تخصيص أصوات الإشعارات وفقاً لرغبة المستخدم. ويُمكن للمستخدمين التحكم في الإشعارات القادمة من تطبيقات التواصل الفوري والشبكات الاجتماعية بما فيها واتس اب، فيس بوك، تويتر، مسنجر، فايبر، تانجو، سكايب، إنستاجرام، سناب شات، كيك وغيرها. وبالتالي فإن التطبيق يوفر حلاً فعالاً للمستخدمين لوقف الإشعارات المزعجة وذلك بدلاً من تعيين الهاتف على الوضع الصامت أو إيقاف الإشعارات من مختلف التطبيقات. يشار إلى أن تطبيق Dingless متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4.3 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله عبر متجر جوجل بلاي بحجم 1.3 ميجابايت من هنا. غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

الإعلان عن إطلاق تطبيق خاص للأجهزة المكتبية لمنصة تويتش

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “الإعلان عن إطلاق تطبيق خاص للأجهزة المكتبية لمنصة تويتش”

أفضل 10 ألعاب رعب على نظام أندرويد

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “أفضل 10 ألعاب رعب على نظام أندرويد”

شركة I-Blades تكشف عن اثنين من الحافظات الذكية المميزة الجديدة في #CES2017

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “شركة I-Blades تكشف عن اثنين من الحافظات الذكية المميزة الجديدة في #CES2017”

Moji Maker .. من أفضل التطبيقات لإنشاء الوجوه التعبيرية على أجهزة آيفون

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “Moji Maker .. من أفضل التطبيقات لإنشاء الوجوه التعبيرية على أجهزة آيفون”

توقعات بحضور أكثر من نصف مليون زائر لفعاليات مركز دبي التجاري خلال أكتوبر

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “توقعات بحضور أكثر من نصف مليون زائر لفعاليات مركز دبي التجاري خلال أكتوبر”

قوقل تعيد تصميم أيقونة تطبيقات Allo وDuo

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “قوقل تعيد تصميم أيقونة تطبيقات Allo وDuo”

شركة هواوي تطلق هاتفها المميز Honor 5A بسعر 105$ فقط !

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “شركة هواوي تطلق هاتفها المميز Honor 5A بسعر 105$ فقط !”

الاستخدام اليومي لخاصية Status في تطبيق واتس آب أصبح الآن أكثر من سناب شات

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “الاستخدام اليومي لخاصية Status في تطبيق واتس آب أصبح الآن أكثر من سناب شات”

تحديث سناب شات الجديد يتيح عرض الصور ومقاطع الفيديو لفترة غير محدودة

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “تحديث سناب شات الجديد يتيح عرض الصور ومقاطع الفيديو لفترة غير محدودة”

تسريبات: هاتف Mate 9 Pro من هواوي يدعم تكبير بصري 4X

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “تسريبات: هاتف Mate 9 Pro من هواوي يدعم تكبير بصري 4X”

فيس بوك ماسنجر تختبر ميزة مستنسخة من سناب شات

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “فيس بوك ماسنجر تختبر ميزة مستنسخة من سناب شات”

Samsung Cloud أحدث خدمة سحابية بسعة تخزين 15GB مجانية

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “Samsung Cloud أحدث خدمة سحابية بسعة تخزين 15GB مجانية”

تعرف على هواتف اندرويد التي تنبأت بتكنولوجيا المستقبل

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “تعرف على هواتف اندرويد التي تنبأت بتكنولوجيا المستقبل”

Casio تعلن عن إصدار جديد من ساعة G-Shock بميزة تقدم للمرة الأولى!

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “Casio تعلن عن إصدار جديد من ساعة G-Shock بميزة تقدم للمرة الأولى!”

سامسونج تطلق ذاكرة 850 Evo سعة 4TB بسعر 1500$

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “سامسونج تطلق ذاكرة 850 Evo سعة 4TB بسعر 1500$”

تحديث خرائط قوقل يقدم ميزة تخزين الخرائط على بطاقة الذاكرة الخارجية

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “تحديث خرائط قوقل يقدم ميزة تخزين الخرائط على بطاقة الذاكرة الخارجية”

أفضل التطبيقات والألعاب لهذا الأسبوع

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “أفضل التطبيقات والألعاب لهذا الأسبوع”

Galaxy S7 edge يحصل على جائزة أفضل هاتف في برشلونة #MWC2017

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “Galaxy S7 edge يحصل على جائزة أفضل هاتف في برشلونة #MWC2017”

سوني تعتزم جلب بعض ألعاب بلاي ستيشن إلى الهواتف الذكية في مارس 2018

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “سوني تعتزم جلب بعض ألعاب بلاي ستيشن إلى الهواتف الذكية في مارس 2018”

آبل تطلق تحديثا كبيرا لتطبيق تحرير الفيديو الاحترافي Final Cut Pro X

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “آبل تطلق تحديثا كبيرا لتطبيق تحرير الفيديو الاحترافي Final Cut Pro X”

Mayhem حاسب خارق ينافس البشر في مسابقة القرصنة ضمن مؤتمر DEF CON

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “Mayhem حاسب خارق ينافس البشر في مسابقة القرصنة ضمن مؤتمر DEF CON”

أحدث الصور المسربة لهاتف Galaxy Note 7 تكشف عن تفاصيل تقنية iris

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “أحدث الصور المسربة لهاتف Galaxy Note 7 تكشف عن تفاصيل تقنية iris”

LG تعلن عن أربع إصدارات من سلسة هواتف K مع Stylus 3

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “LG تعلن عن أربع إصدارات من سلسة هواتف K مع Stylus 3”

تطبيق Low Carb Diet Calculator لمعرفة كمية الكربوهيدرات في الأطعمة على أجهزة آيفون

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “تطبيق Low Carb Diet Calculator لمعرفة كمية الكربوهيدرات في الأطعمة على أجهزة آيفون”

شركة Xiaomi تكشف عن حذاء ذكي جديد يعمل بمعالج إنتل

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “شركة Xiaomi تكشف عن حذاء ذكي جديد يعمل بمعالج إنتل”

كاسبرسكي تطرح أداة لمكافحة هجمات الفدية الخبيثة مجانًا

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “كاسبرسكي تطرح أداة لمكافحة هجمات الفدية الخبيثة مجانًا”

تحديث جديد لتطبيق WhatsApp يتيح الرسم والكتابة على الصور ومقاطع الفيديو

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “تحديث جديد لتطبيق WhatsApp يتيح الرسم والكتابة على الصور ومقاطع الفيديو”

أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع”

باناسونيك تستعد لإطلاق كاميرة GH5 في الأول من شهر مارس 2017

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “باناسونيك تستعد لإطلاق كاميرة GH5 في الأول من شهر مارس 2017”

تطبيق Bunch للدردشة مع أصدقائك عبر الفيديو على أجهزة آيفون

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “تطبيق Bunch للدردشة مع أصدقائك عبر الفيديو على أجهزة آيفون”

توقعات أن يضم Galaxy S8 تقنية البصمة الجديدة من Synaptics

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “توقعات أن يضم Galaxy S8 تقنية البصمة الجديدة من Synaptics”

Ticwatch 2 أحدث الساعات الذكية التي تعرض الآن بسعر 100$ فقط

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “Ticwatch 2 أحدث الساعات الذكية التي تعرض الآن بسعر 100$ فقط”

خاصية BBM Video الآن لكل هواتف اندرويد وآيفون في دول آسيا والمحيط الهادي

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “خاصية BBM Video الآن لكل هواتف اندرويد وآيفون في دول آسيا والمحيط الهادي”

TCL تستعد للإعلان عن BlackBerry Mercury في مؤتمر MWC

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “TCL تستعد للإعلان عن BlackBerry Mercury في مؤتمر MWC”

سامسونج تساعد Sennheiser لإنتاج سماعات بتقنيات 3D لمستخدمي أندرويد

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “سامسونج تساعد Sennheiser لإنتاج سماعات بتقنيات 3D لمستخدمي أندرويد”

فيس بوك تجبر المستخدمين على تنزيل تطبيق Moments وإلا ستُحذف صورهم المزامنة

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “فيس بوك تجبر المستخدمين على تنزيل تطبيق Moments وإلا ستُحذف صورهم المزامنة”

تقرير: هواوي تكشف عن Huawei Watch 2 الشهر المقبل

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “تقرير: هواوي تكشف عن Huawei Watch 2 الشهر المقبل”

إطلاق هاتف Xperia L1 بتصميم سلس وشاشة عالية الجودة

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “إطلاق هاتف Xperia L1 بتصميم سلس وشاشة عالية الجودة”

Moto Z Play سوف يحصل على تحديث أندرويد 7.1.1

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “Moto Z Play سوف يحصل على تحديث أندرويد 7.1.1”

Sigma تطلق كاميرة sd Quattro إلى الأسواق في شهر يوليو بسعر 799$

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “Sigma تطلق كاميرة sd Quattro إلى الأسواق في شهر يوليو بسعر 799$”

عدة كوالكوم الجديدة للواقع الافتراضي تأتي مع رقاقة Snapdragon 835

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “عدة كوالكوم الجديدة للواقع الافتراضي تأتي مع رقاقة Snapdragon 835”

أقراص StoreJet 25M&H من ترانسيند بأقصى درجات الحمايه ومقاومة الصدمات

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “أقراص StoreJet 25M&H من ترانسيند بأقصى درجات الحمايه ومقاومة الصدمات”

Fit أحدث الساعات الذكية من Huawei بسعر 130$ #سابق_بخطوة

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “Fit أحدث الساعات الذكية من Huawei بسعر 130$ #سابق_بخطوة”

مايكروسوفت تتيح الترقية من Windows 10 S إلى Windows 10 Pro مقابل 49$

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “مايكروسوفت تتيح الترقية من Windows 10 S إلى Windows 10 Pro مقابل 49$”

إطلاق سماعات الرأس Sennheiser’s HD 6XX المميزة بتكلفة 200$

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “إطلاق سماعات الرأس Sennheiser’s HD 6XX المميزة بتكلفة 200$”

Roomba 960 أحدث مكنسة روبوتية بسعر 700$

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “Roomba 960 أحدث مكنسة روبوتية بسعر 700$”

منصة اختبار Geekbench تُظهر أداء هاتف OnePlus 5 أفضل من جالكسيS8 واكسبريا XZ Premium

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “منصة اختبار Geekbench تُظهر أداء هاتف OnePlus 5 أفضل من جالكسيS8 واكسبريا XZ Premium”

موقع للحصول على الهاشتاقات في إنستاجرام بحسب الصورة

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “موقع للحصول على الهاشتاقات في إنستاجرام بحسب الصورة”

كيفية تعطيل ميزة Find my iPhone

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “كيفية تعطيل ميزة Find my iPhone”

آبل تتوقف عن تصنيع شاشات عرض خارجية

غوغل+ لينكدإن فيسبوك تويتر يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة. حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة … متابعة قراءة “آبل تتوقف عن تصنيع شاشات عرض خارجية”